مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

منتخب السيدات يحل ثانيا في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية

مدار الساعة,أخبار رياضية,بطولة غرب آسيا,مدينة الحسين للشباب,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حل المنتخب الوطني للسيدات والمكون من اللاعبتين فرح العطوط ونانسي عياش، بالمركز الثاني في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية التي اختتمت اليوم الأربعاء على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين للشباب.

وتأهل المنتخب الوطني للسيدات (الأردن ب) إلى النهائي بعد فوزه في الدور نصف النهائي على (لبنان ب) بنتيجة 2-0.
وفي النهائي خسر المنتخب الوطني أمام منتخب لبنان ب بنتيجة 0-3 ليحرز المركز الثاني.
وخسر فريق (الأردن أ) المكون من اللاعبتين رغد حيمور ورهف حيمور، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام لبنان أ بنتيجة 0-3.
وتوج منتخب عُمان (2) بلقب الرجال بعد فوزه في النهائي على عُمان (1) بنتيجة 2-0.
يذكر أن البطولة شهدت مشاركة 23 فريقاً من 7 دول هي، الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان والعراق وعمان.


مدار الساعة ـ