مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب ’قموه‘ يـ’صف سيارته‘ تضامناً مع حملة المقاطعة (صورة)

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,النائب جمال قموه
النائب جمال قموه
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- نشر النائب جمال قموه، صورة له على صفحته في فيسبوك، وهو يركب الحافلات المتجهة الى مدينة السلط، تطبيقاً لحملة المقاطعة الاردنية للمحروقات ’صف سيارتك‘.

وقال النائب قموه : أنه تضامناً وتأييدا لحملة المقاطعة، سنستخدم الموصلات العامة بدلا من السيارات .

يشار الى ان حملة المقاطعة ’صف سيارتك‘ بدأت مساء اليوم الخميس عند الساعة الخامسة مساءا وحتى يوم الاحد القادم، تنديداً برفع الحكومة للمشتقات النفطية وفرض ضريبة عليها .


مدار الساعة ـ