مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عقب خسارة 'ديربي الغضب'.. ميلان يقرر إقالة ستيفانو بيولي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- قرر نادي ميلان الإيطالي، إقالة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق، عقب خسارة الديربي أمام نظيره إنتر ميلان في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

وحسم إنتر ميلان اللقب على حساب جاره اللدود ميلان بفوزه عليه في "ديربي الغضب" 2-1 الذي جمعهما أمس الاثنين، في قمة مباريات الجولة 33 من الدوري على ملعب "سان سيرو".
وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، فإن خطط إدارة ميلان للموسم الجديد تظل واضحة ولم تتغير، وهي إقالة ستيفانو بيولي في نهاية الموسم.
ومن المقرر أن تتخذ إدارة نادي ميلان، الخطوات الرسمية لإقالة بيولي من منصبه خلال الأسابيع المقبلة، خاصة مع اقتراب الموسم من نهايته.
ويرتبط بيولي مع ميلان الإيطالي، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2025 المقبل، أي مازال في عقده موسما كاملا مع النادي، الذي قاده لحصد لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، بعد فترة طويلة من الغياب عن منصات التتويج.


مدار الساعة ـ