مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

القرعة تضع النشامى بمواجهة السعودية في غرب آسيا تحت 23 (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار رياضية,بطولة غرب آسيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أسفرت قرعة بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي أقيمت اليوم الإثنين، عن مواجهة أردنية سعودية قوية.

ووقع المنتخب السعودي في مجموعة واحدة رفقة الأردن، أما العراق جاء في المجموعة الرابعة ضد أستراليا.

وضمت المجموعة الثانية، كوريا الجنوبية وتايلاند، أما الإمارات جاءت في المجموعة الثالثة رفقة مصر، التي حصلت على بطاقة دعوة.
ومن المنتظر إقامة بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، في السعودية، خلال الفترة من 20 وحتى 26 مارس/آذار الجاري.
ويتأهل إلى نصف النهائي، المنتخب الفائز من كل مجموعة، فيما يغادر الخاسر، البطولة.
ويحمل منتخب الأردن، لقب بطولة غرب آسيا الثانية، التي أقيمت في السعودية خلال عام 2021.


  • Madar Al-Saa Images 0.8788973706791452
مدار الساعة ـ