مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العرموطي يتهم رئيس الوزراء بالوكالة بارتكاب ’مجزرة‘ بحق المحافظين

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزير الداخلية,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - وجه النائب عن كتلة الاصلاح النيابية صالح العرموطي، اتهامات لرئيس الوزراء بالوكالة ممدوح العبادي ووزير الداخلية غالب الزعبي، بارتكاب مجزرة بحق عدد من المحافظين امس الاثنين .

وأوضح العرموطي في مادخلة له خلال جلسة الثلاثاء النيابية ، ان العبادي اتخذ امس قرارا باحالة 5 محافظين إلى التقاعد، وتعيين محافظين جدد .

واعتبر العرموطي ان المحافظين الجدد الذين تم تعيينهم "في غير محل كفاءة" على حد قوله .

وقرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها امس الإثنين برئاسة رئيس الوزراء بالوكالة ممدوح العبادي احالة (5) محافظين إلى التقاعد.

والمحافظين المُحالين إلى التقاعد هم : محافظ الكرك سامي الهبارنة، ومحافظ عجلون فلاح السويلميين، ومحافظ المفرق أحمد الزعبي، ومحافظ مأدبا خالد العرموطي، ومحافظ معان حسني القضاة.


مدار الساعة ـ