مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

البدور: اتفاق مع الملقي يقضي ببقاء الإعفاءات برئاسة الوزراء والديوان الملكي

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء,رئاسة الوزراء,الديوان الملكي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - أعلن رئيس لجنة الصحة النيابية إبراهيم البدور عن أنه "تم الاتفاق مع رئيس الوزراء هاني الملقي، خلال لقاء عُقد اليوم الثلاثاء، على بقاء الإعفاءات الطبية برئاسة الوزراء اضافة للديوان الملكي الهاشمي.

وأوضح، في تصريح صحفي عقب اللقاء، أنه وبناء على لقائه بالرئيس الملقي "اُتفق على انشاء مكتب في دار رئاسة الوزراء يختص بالاعفاءات الطبية المقدمة من قبل النواب لما يتعرضوا له من ضغط شديد من قبل قواعدهم الانتخابية".

وشدد البدور على أن الإعفاءات الطبية ستمنح فقط لمستحقيها، وأن القرار خدمة للطبقتين الوسطى والفقيرة، حيث سـ"يتم استثناء الطبقة الغنية من تلك الإعفاءات حسب الاتفاق مع رئيس الوزراء".


مدار الساعة ـ