مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مطالبة نيابية بتحويل الحباشنة والرياطي الى لجنة السلوك

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="">مدار الساعة - طالب النائب عبدالله القرامسة زميليه محمد الرياطي وصداح الحباشنة، بالاعتذار على خلفية إساءات للمجلس، على حد تعبيره، قبل أن يشهد المجلس حالة من الفوضى.

وقال القرامسة إن النائب الرياطي أساء للمجلس بعد المذكرة التي تم توقيعها من ١٠٥ نواب لرهن مناقشة مشروعي قانون الموازنة العامة، والوحدات الحكومية المستقلة لعام ٢٠١٨.

كما هاجم القرامسة زميله الحباشنة على خلفية ما جاء في استقالته التي قدمها في وقت سابق وقال إنها لضعف النواب وعدم قدرتهم على تلبية تطلعات الشعب الأردني، قبل أن يسحب الاستقالة مساء السبت ، بحسب رؤيا.

ودعا النائب القرامسة إلى تحويل الحباشنة والرياطي إلى لجنة السلوك النيابية حال عدم تراجعهم واعتذارهم لزملائهم.


مدار الساعة ـ