مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب الرقب يسأل الحكومة عن المدينة الجديدة

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - وجه النائب عن كتلة الإصلاح الدكتور احمد الرقب سؤالا نيابيا الى رئيس الوزراء حول المدينة الاستثمارية الجديدة، والجدوى الإقتصادية لها.

وجاء في نص السؤال الاستفسار عن الشركات التي احيلت عليها العطاءات والمخططات الهندسية لهذه المدينة، وان كانت هذه الشركات محلية وطنية ام خارجية ولمن تعود وهل اصحابها ذوو مناصب في الدولة.

كما استفسر الرقب في سؤال خطي للحكومة عبر رئيس مجلس النواب عن مدى بعد المفاعل النووي من موقع المدينة الجديدة وما مدى تأثيره على مشروعات المدينة وهل تم دراسة الخطورة المترتبة على وجوده باقرب من المدينة الجديدة.


مدار الساعة ـ