مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العرموطي: اتفاقية الغاز وصلت المجلس وسنضغط لإلغائها

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال النائب صالح العرموطي إن اتفاقية الغاز الموقعة بين الحكومة والاحتلال وصلت الخميس إلى لجنة الطاقة النيابية وستدرج على جدول أعمال المجلس في دورته العادية القادمة.

واكد العرموطي ان المجلس سيبذل كل طاقته لرفض وإيقاف هذه الاتفاقية التي وصفها بالعار، مبينا أن هذه الاتفاقية لا تصب الا في مصلحة الاحتلال.

جاء ذلك خلال مشاركته الجمعة في مسيرة احتجاجية ضد اتفاقية الغاز في عمان.


مدار الساعة ـ