مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرياطي يطالب «مكافحة الفساد» بالتدخل في «عطاءات العقبة»

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,هيئة النزاهة,مكافحة الفساد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خاطب النائب محمد الرياطي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بضرورة التدخل العاجل والكشف على اعمال البنية التحتية التي تنفذها سلطة العقبة ؛ موضحا في خطابه ان الاعمال التي تنفذ لا تطابق مواصفات العطاء التعاقدي اطلاقا ، متسائلا أين متابعة السلطة بالاستلام؟ .

كما طالب الرياطي في كتاب وجهه للهيئة النزاهة ، ونشره عل ىصفحته الشخصية في فيسبوك اليوم الثلاثاء ، ان يتم فحص كافة اعمال البنية التحتية التي تمت من (طمم ورك وتعبيد وغيره)مؤكدا على وجود اخطاء وتجاوزات كبيرة .


مدار الساعة ـ