مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الوحدات.. الأسمر وخليل والسعودي يسحبون استقالاتهم (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار رياضية,وزارة الشباب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن الناطق الاعلامي في وزارة الشباب اليوم الخميس عن قيام ثلاثة من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات المستقيلين سابقاً بسحب استقالاتهم؛ حرصاً منهم على استمرار مسيرة النادي وانجازاته.

وقد تم تقديم طلبات سحب الاستقالات لدى مديرية شباب العاصمة من قبل السادة:
1. عوض الأسمر
2.غصاب خليل
3. وليد السعودي
بدورها رفعت مديرية شباب العاصمة طلبات سحب الاستقالات إلى اللجنة المشكلة لدراسة الاستقالات والتي أوصت بإعادة الاستقالات الثلاث المتبقية إلى الهيئة الإدارية لنادي الوحدات لاتخاذ القرار المناسب حولها وفقاً للنظام الداخلي للنادي ونظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية.


مدار الساعة ـ