مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ميدالية برونزية للأردن في بطولة العالم للجوجيتسو في منغوليا

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,1. #فواز_حدادين,2. #بطولة_العالم_للجوجيتسو,3. #ميدالية_برونزية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - توج لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو، فواز حدادين، صباح الأربعاء، بالميدالية البرونزية في بطولة العالم والتي تستضيفها أولان باتور عاصمة منغوليا.

ونجح حدادين في نيل برونزية وزن فوق 94 كغم، حيث افتتح مشاركته بالفوز على اللاعب الكرواتي لوكا سكوريتش في دور الـ 32 ومن ثم تخطى اللاعب الكندي كارل فاجنانت في دور الـ 16.
وخسر حدادين نزال الدور ربع النهائي أمام اللاعب الألماني ألكسندر لينتقل للعب على الميدالية البرونزية والتي توج بها بعد الفوز الذي حققه على لاعب منتخب منغوليا توربات يدامسورين.
من جانبها، ودعت اللاعبة يارا قاقيش (وزن تحت 70 كغم) المنافسات من الدور ربع النهائي بخسارتها أمام لاعبة منتخب قبرص، كريستودولو، وانتقلت للعب على الميدالية البرونزية حيث فازت بنزال على اللاعبة الفلبينية آنا مايترا وخسرت النزال الثاني أمام اللاعبة الصينية دونجلنغ.
وودع كذلك اللاعب عبدالله جاويش (وزن تحت 62 كغم) من الدور ربع النهائي، حيث فاز في النزال الأول على التايلاندي كيدنين كومكريت وخسر الثاني أمام اللاعب الإماراتي خالد الشحي قبل أن يخسر الميدالية البرونزية أمام اللاعب السعودي عبدالمليك.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ