مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

البنك الأهلي الأردني يجدد شراكته مع مؤسسة الأميرة عالية لدعم 'مبادرة بصمات خضراء'

مدار الساعة,مناسبات أردنية,وزارة التربية والتعليم,البنك الأهلي الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن البنك الأهلي الأردني عن تجديد مشاركته في المبادرة الخيرية التي أطلقتها مؤسسة الأميرة عالية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت شعار "مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق" وذلك تعزيزاً للمسؤولية المجتمعية حيث سيقوم البنك بدعم هذه المبادرة والتي يتم من خلالها إعادة تدوير الورق واستبداله بورق جديد على شكل مواعين يتم توزيعها على المدارس الحكومية المحتاجة في المملكة مجاناً.

ويستمر البنك بدعم هذه المبادرة للسنة الخامسة على التوالي حيث ترسخ هذه المبادرة مبدأ الحفاظ على الموارد الطبيعية بالإضافة إلى أهمية دعم الجهود الوطنية لقطاع التعليم.
وفي تعليق له على هذا الشأن، أعرب الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود عن سعادته بهذه المبادرة حيث يتم دعم قطاع التعليم بطريقة تساعد بالحفاظ على البيئة.


مدار الساعة ـ