مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يغادر مستشفى الرويال بعد أن تماثل للشفاء

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -غادر رئيس مجلس النواب السابق النائب المحامي عبدالكريم الدغمي مستشفى الرويال في العاصمة عمان اليوم الاثنين بعد مضي اسبوع على خضوعه للعلاج في المستشفى.

وكان الدغمي إدخل المستشفى صباح يوم الثلاثاء الماضي، واخضاعه للعلاج نتيجة وعكة صحية ألمت به، حيث تماثل للشفاء.

وعمت مواقع التواصل الإجتماعي العديد من المنشورات والتغريدات التي تمنى فيها النشطاء الشفاء العاجل لمعالي أبو فيصل، متضرعين لله تعالى بأن يمتعه بالصحة والعافية.


مدار الساعة ـ