مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ماذا قال الملك للسفير القطري في الجزائر عبدالعزيز النعمة (فيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,كأس العالم,الشيخ تميم بن حمد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، كلاماً، للسفير القطري في الجزائر عبدالعزيز النعمة، خلال تسليم السفير على جلالته خلال زيارته إلى الجزائر.الملك، وكما يظهر في الفيديو، هنأ جلالته السفير النعمة على تنظيم قطر الباهر لمونديال 2022م.

"إشي برفع الراس.."، هذا ما قاله الملك عبدالله الثاني للسفير عبدالعزيز النعمه خلال تسليم سفراء وشخصيات رسمية جزائرية ودبلوماسية عربية وأجنبية على جلالته خلال زيارته الاخيرة إلى الجزائر.

وكان الملك حضر افتتاح بطولة كأس العالم في قطر، ثم غرّد مهنئا "سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والشعب القطري الشقيق على فعاليات الافتتاح الجميلة لبطولة كأس العالم".

وقال: نفخر بهذا الإنجاز العربي باستضافة المونديال، ونثق بقدرة الأشقاء القطريين على إنجاح هذه البطولة وتنظيمها بشكل باهر".


مدار الساعة ـ