مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

موظف يفوّت على سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مبلغ ‎4 ملايين دينار

مدار الساعة,أسرار أردنية,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,مكافحة الفساد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كشف تقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قيام أحد موظفين من مديرية جمرك العقبة بتعديل اسم المستفيد على أحد البيانات بشكل غير أصولي الأمر الذي فوّت على سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مبلغ ‎4 ملايين دينار حيث قامت الهيئة بتثبيت الواقعة وإحالة الموضوع إلى المدعي العام للحجزالتحفظي على المبلغ كونه مُودعاً في صندوق المحكمة.


مدار الساعة ـ