مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

قطيشات يكشف لـ 'مدار الساعة' سبب تسليم الفيصلي نصف جائزة الدوري

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محمد عربيات -قال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، جهاد القطيشات، إن اتحاد كرة القدم، سلم النادي الفيصلي، جزءا من جائرة بطل دوري المحترفين.

وبين قطيشات في تصريحات لـ " مدار الساعة" أن اللجنة المؤقتة كانت قد خاطبت اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، من اجل تسليمهم جائرة البطل في الوقت الحالي.
وجاء طلب الفيصلي، من أجل صرف مكافآت تحقيق اللقب ،إضافة إلى مستحقات اللاعبين والمدربين.
وأوضح قطيشات، بأن اتحاد كرة القدم، ومن باب تلبية طلب النادي الفيصلي، قام بصرف نصف الجائرة البالغة ستين الف دينار، من أجل الايفاء بالتزاماته المالية.
ولفت قطيشات إلى أن الفيصلي ملزم بدفع ١٠ الاف دولار خلال الشهر الحالي، للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي دفعة شهرية مترتبة على النادي، بعد ان تعرض النادي لغرامات مالية من الآسيوي موخرا .
وأضاف: تمكنا من دفع اربع دفعات، فيما تبقى ثلاث دفعات على النادي، بقيمة ٣٠ الف دولار عن كل دفعة


مدار الساعة ـ