مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العرموطي يطالب بحظر استخدام الهواتف تحت القبة والدغمي يرد: سامحين وبطلع ناس كثير كيف لو منعنا

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -طالب النائب المحامي صالح العرموطي رئاسة مجلس النواب بحظر حمل أعضاء المجلس لهواتفهم النقالة واستخدامها تحت القبة.

وقال العرموطي الأحد، إن بعض النواب لا يسامعون لزملائهم ، بل إن أحدهم إقترح بندا على مشروع قانون البيئة الاستثمارية الذي هو قيد النقاش ولم يقم بالتصويت عليه، نظرا لإلتهائه بهاتفه النقال .

ورد رئيس مجلس النواب على طلب العرموطي قائلا : "اذا واحنا سامحين بالتلفون بالقاعة قاعد يطلع ناس كثير من الجلسات ، كيف لو منعنا استخدامه"؟.


مدار الساعة ـ