مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية يهنئ بمناسبة خطوبة سمو ولي العهد

مدار الساعة,مناسبات أردنية,المركز الوطني لمكافحة الأوبئة,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,الملكة رانيا العبدالله,الحسين بن عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -تتقدم أسرة المركز الوطني لمكافحة الاوبئة والأمراض السارية، ممثلةً برئيسته الدكتورة رائدة القطب، بأصدق مشاعر المباركة لصاحبيّ الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحُسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله، بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحُسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. متمنين لهُما حياة مليئة بالسعادة والهناء.


مدار الساعة ـ