مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إصابة وزير الصحة الأمريكي بكورونا

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,وزير الصحة,كورونا,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -قالت متحدثة باسم وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، إن الوزير كزافييه بيسيرا أصيب بفيروس كورونا الأربعاء، في برلين قبل اجتماعات وزراء الصحة لمجموعة السبع.

وأضافت المتحدثة أن بيسيرا، الذي حصل على تطعيم كامل وجرعة معززة، يعاني من أعراض خفيفة وسيعمل في عزلة.

وأفادت بأن بيسيرا زار البيت الأبيض منذ أسبوع، لذلك لا يعتبر الرئيس جو بايدن "مخالطاً"، وفق السلطات الصحية الأمريكية.


مدار الساعة ـ