مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

البحرية الأمريكية تحبط تهريب 4 أطنان هيروين من إيران في بحر العرب

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال مسؤولون اليوم الخميس، إن سفينتين للبحرية الأمريكية صادرتا 385 كيلوغراماً من الهيروين في بحر العرب تقدر قيمتها بنحو 4 ملايين دولار.

وذكرت فرقة العمل الدولية في بيان، أن سفينتي الدوريات "يو إس إس تيمبيست" و"يو إس إس تايفون" ضبطتا المخدرات على متن سفينة صيد، بلا جنسية في مياه الشرق الأوسط، يوم الإثنين الماضي.
ووفقاً لموقع الحرة، قالت البحرية إن السفينة أبحرت على الأرجح من إيران، وقال طاقمها إنهم إيرانيون، حسب تيموثي هوكينز، المتحدث باسم الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية في الشرق الأوسط، الذي لم يكشف تفاصيل أخرى.


مدار الساعة ـ