مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بني مصطفى: شبح الموت يطارد مراجعي مستشفيات الشمال

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - حذرت النائب وفاء بني مصطفى مما وصفته بـ" شبح الموت" الذي يلاحق مراجعي مستشفيات وزارة الصحة في الشمال جرش و عجلون و اربد.

وقالت بني مصطفى عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، ان وزارة الصحة خرجت بنتائج التحقيق في قضية مقتل الطفلة سدين و بكل برود تحمل اَهلها المسؤولية وقدّمت بما وصفته بـ" صك الغفران" لمستشفى الاميرة رحمة الذي رفض فيه الأطباء تحويل الطفلة خوفا من الوزارة.

وتابعت قائلة :" مع الاسف المشكلة تتفاقم في ظل التضيق على المواطنين بالاعفاءات الطبية و لا يوجد اي انفراج لحل أزمة في الأفق ،،،، أين الرسالة الانسانية في عمل وزارة الصحة."


مدار الساعة ـ