مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

لا إصابات كورونا في كندا لأول مرة منذ عام

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت السلطات الصحية الكندية اليوم الثلاثاء عدم تسجيلها أي حالات إصابة جديدة بفيروس بكورونا في العاصمة أوتاوا، وذلك للمرة الأولى منذ نحو عام.

وقالت مسؤولة الصحة العامة في أوتاوا، فيرا إيتشيس، إن المدينة لم تسجل أيضا أي وفيات إضافية في الأربع والعشرين ساعة الماضية، ووصفت ذلك بأنه "حدث مبهج".
وأشارت إلى أنه تم الإبلاغ خلال فترة الأيام السبعة الأخيرة عن إجمالي 32 حالة إصابة جديدة بكورونا في أوتاوا، مؤكدة أن انتشار الفيروس تحت السيطرة.
وقالت إيتشيس إن 81 في المائة من السكان البالغين في أوتاوا تم تطعيمهم بجرعة واحدة بلقاح كورونا، كما تم تطعيم 57 في المائة من مجمل السكان بجرعتين.


مدار الساعة ـ