مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اسرة جامعة آل البيت تهنئ رئيس مجلس أمنائها محمد عدنان البخيت بوسام المئوية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني,جامعة آل البيت
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بارك رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم باسمه وباسم اسرة جامعة ال البيت للاستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت رئيس مجلس امناء الجامعة بانعام جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم عليه بوسام المئوية الاردنية على انجازاته الوطنية ودوره البارز في تاسيس مركز الوثائق والمخطوطات وتراسه اللجنة الدولية التابعة لليونسكو

وتمنى الدكتور العتوم للدكتور البخيت مزيدا من الانجازات والتقدم فهذا التكريم جاء حصلية عمل دووب ومخلص في كافة المواقع التي تسلمها الدكتور البخيت، متمنيا له التوفيق والنجاح في ظل قائد المسيرة المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.


مدار الساعة ـ