مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إيران تتهم الاحتلال من جديد بعد الهجوم على نطنز... وتتوعد بالانتقام

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن وزير الخارجية محمد جواد ظريف اليوم الاثنين أن بلاده تلقي باللوم على إسرائيل بعد الحادث في منشأة نطنز النووية، وأنها ستنتقم.

وذكرت طهران أن المنشأة تعرضت "للإرهاب النووي".

وقال ظريف: "إسرائيل تريد الانتقام من الشعب الإيراني للنجاحات التي حققها في مسار رفع الحظر الظالم ... لكننا لن نسمح بذلك، وسننتقم منهم على ممارساتهم".


مدار الساعة ـ