مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب احمد الخلايلة: المشكلة منذ 20 عاماً وأجوبة الوزارة نفسها

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزير المياه والري
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محرر الشؤون البرلمانية - حوّل النائب أحمد الخلايلة سؤاله إلى وزير المياه والري، المتعلق بالمياه العادمة في منطقة بيرين إلى استجواب.

وقال وزير المياه والري محمد النجار، في رده على النائب، "إن لدى الوزارة توجه في إطلاق مشروع بقيمة مليون ونصف لمعالجة المشكلة خلال 3 أشهر من خلال إلغاء محطة التنقية في المنطقة".

وطالب الخلايلة بتعويض مالي لأهالي المنطقة عن ما وصفه بأنه "تلوث في المنطقة لمدة زادت عن عشرين عاما"و أجوبة الوزارة نفسها منذ ذلك الوقت.

وبين ا نالوزير الحالي هو وزير سابق ولم يحل هذه المشكلةخاصة ان هذه المياه لا تصلح للزراعة او للثروة الحيوانية.


مدار الساعة ـ