مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المجالي يقترح بيع الفائض من الكهرباء لبعض القطاعات

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - تغريد قرقودة - تقدم النائب أيمن هزاع المجالي اليوم بمقترح يتعلق بالفائض الكهربائي في المملكة.

ويشير المقترح الذي قدمه المجالي الى بيع هذا الفائض بأسعار تفضيلية وتشجيعية للقطاعات التي تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء كالقطاع السياحي والقطاع الصناعي تحديداً . مما يساهم ذلك في زيادة التنافسية مع دول الاقليم والعالم.

وحاز مقترح المجالي على موافقة مجلس النواب لادراجه مع توصيات اللجنة المالية للحكومة والمتعلقة بالموازنة العامة للدولة لعام 2021


مدار الساعة ـ