مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الصقور: وجهت عدداً من الاسئلة النيابية منها فساد في الجمارك وخلل في بعض الدوائر

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,ديوان المحاسبة,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد,مكافحة الفساد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال النائب مجحم الصقور، في رابع جلسات مناقشة الموازنة اليوم الأحد، إنه قام بتوجيه عدد من الأسئلة النيابية للحكومة، مشيرا في أحدها إلى وجود فساد في دائرة الجمارك.

وطالب الحكومة بتنفيذ توجيهات ديوان المحاسبة، لافتا إلى وجود خلل في بعض الدوائر ولا بد من إصلاحه.

ودعا الصقور إلى ضرورة الإسراع بتحويل الملفات العالقة لدى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد؛ حفاظا على المال العام.

وتساءل الصقور عن الآلية التي طُرحت فيها عطاءات المستشفيات الميدانية، كاشفا أن شخصا تبرّع بإقامة مستشفى ميداني بكلفة 20 مليون دينار.

كما تساءل، "لماذا لم يتم إنشاء مستشفيات ميدانية في الأغوار؟"، آملا أن يكون هناك عدالة اجتماعية ومساواة لتلك المناطق.


مدار الساعة ـ