مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الشيخ الفناطسة يشكر العميد المهيدات والاطباء الربضي وابو عودة والتميم والمجالي

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني,الخدمات الطبية الملكية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يتقدم الشيخ بسام محمد الفناطسة (أبو فارس) بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لنشامى كوادر الخدمات الطبية الملكية عامة وعطوفة العميد المستشارالدكتورزهيرالمهيدات خاصة والفريق الطبي الممثل بـ:

١. مقدم طبيب هيثم الربضي

٢. رائد طبيب رياض ابو عودة

٣.رائد طبيب زيد التميمي

٤.نقيب طبيب نبيل المجالي

على إجرائهم عملية جراحية صعبه والتي متدت لمدة ٦ ساعات لزوجه إبنه فارس ام بسام والتي تكللت بفضل الله اولا وجهودهم المباركة بالنجاح مما كان لنا في هذاَ الأثر النفسي الطيب والعظيم، لمثل هؤلاء النشامى ترفع الرايات، وفقكم الله وسدد خطاكم في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.


مدار الساعة ـ