مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

موظف سابق في شركة مرسيدس يحطم 50 سيارة

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - دمر موظف سابق في مصنع "مرسيدس بنز" في إسبانا أكثر من 50 سيارة ألمانية انتقاما من قرار التسريح الجماعي للعمال.

وفي التفاصيل سرق الرجل البالغ من العمر 38 عاما جرافة كاتربيلر، ووصل إلى مصنع "مرسيدس بنز" في فيتوريا جاستيز بشمال إسبانيا، ودمر البوابة وبدأ في تحطيم سيارات صغيرة جديدة.

وألقت السلطات الإسبانية القبض على الرجل بعدما بلغ حجم الخسائر الناجمة عن الحادث، 5 ملايين إسترليني، وكان بين السيارات المحطمة مركبة من الطراز "في"، تبلغ قيمتها لوحدها 90 ألف إسترليني.


مدار الساعة ـ