مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

البرلمان العربي يثمن قرارات قمة أبو ظبي

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الملك عبدالله الثاني,كورونا,الملك حمد بن عيسى,مملكة البحرين,الشيخ محمد بن زايد,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ثمَّن البرلمان العربي، اليوم الخميس، القمة الثلاثية التي عُقدت بأبو ظبي، بين جلالة الملك عبدالله الثاني والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ورحب رئيس البرلمان العربي، عادل العسومي، في بيان له الخميس.

، بنتائج القمة التي تناولت آخر التطورات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مثمناً تأكيدهم على ضرورة تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها مدينة القدس، فضلاً عن اتفاقهم على سبل تطوير التعاون والتكامل في عدد من القطاعات الحيوية، وتنسيق الجهود المشتركة لمواجهة أزمة وباء كورونا والتعامل مع تداعياته الاقتصادية والصحية والاجتماعية.


مدار الساعة ـ