مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ياغي: المسؤولون والموظفون يتعاملون مع المال العام وكأنه ’بقرة حلوب‘

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,ديوان المحاسبة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة- قال النائب مصطفى ياغي ان من يطلع على تقارير ديوان المحاسبة لا يمتلك الى ان يقول الله يحمي هالبلد.

واضاف ياغي في مداخلته خلال جلسة النواب الصباحية الثلاثاء ان تقرير ديوان المحاسبة يدمي القلب ويبين ان المسؤولين والموظفين يتعاملون مع المال العام وكانه بقرة حلوب.

وتسأل ياغي موجهاً حديثه لزملاءه النواب ما هو سقفنا يجب ان نعرفه هل سنتعامل بجديه مع ملفات الفساد وسنحيل الفاسدين للعدالة ام اننا نضحك على الشعب


مدار الساعة ـ