مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مطالب نيابية ببناء مسجد في مطار الملكة علياء

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزارة الأوقاف
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - وجه النائب مصطفى العساف مذكرة إلى رئيس الحكومة، يطالب فيها بإنشاء مسجد في مطار الملكة علياء الدولي.

وذكر العساف أن المطار يستقبل آلاف المسافرين ذهابا وإيابا من المملكة، وأن هناك حاجة لوجود مسجد يستوعب ​ذلك، ويكون معلما يعكس صورة الأردن الحضارية .

يذكر أن المطار بعد إعادة بنائه ضم بين جنباته مصلى صغيرا ، وكانت هناك شكاوى واحتجاجات متكررة من المسافرين حول ضيق المصلى، وعدم كفايته لأعداد المصلين.

هذا وكانت وزارة الأوقاف قد اتفقت مع الشركة المشغلة للمطار في العام 2013 على إنشاء مسجد يتسع لمئات المصلين، غير أنه لم يتم تنفيذ ذلك على أرض الواقع .


مدار الساعة ـ