مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اخلاء 15 شخصا من الحجر الصحي في أحد فنادق العقبة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أخلت الجهات المعنية في العقبة، اليوم الاربعاء 15 شخصا من أصل 167 شخصا، من المحجور عليهم صحيا في احد فنادق العقبة، ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس المستجد.

وقال مدير الشؤون الصحية بمحافظة العقبة الدكتور ابراهيم معايعة: إنه تم اخلاء 15 شخصا بعد ان أنهوا مدة الحجر الصحي في احد فنادق العقبة وتم فحصهم والتأكد من عدم حملهم للفيروس وتوقيعهم على تعهد خطي للاستمرار في الحجر المنزلي.

واوضح أن غالبية المحجور عليهم صحيا هم من سائقي الشاحنات القادمين من معبر نويبع المصري، اضافة الى جنسيات اخرى كانوا قد خضعوا للحجر الصحي في بداية ازمة فيروس كورونا.


مدار الساعة ـ