مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

البوتاس العربية تتبرع بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق همة وطن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,كوفيد 19,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة، عن تبرع "البوتاس" بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن"، ليصبح إجمالي تبرعات الشركة للصندوق ولحساب وزارة الصحة والمبادرات الأخرى 25 مليون دينار.

وأكد الصرايرة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، دعم البوتاس لكافة الجهود الحكومية المبذولة من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" والحد من تأثيراته السلبية على مختلف القطاعات الاقتصادية والصحية والاجتماعية.

واضاف إن خطوة البوتاس هذه تجسد واجبها الوطني ومسؤوليتها المجتمعية التي لا يمكن التخلي عنها خصوصاً في أوقات الأزمات، معرباً عن تقدير الشركة للأدوار النبيلة التي قامت بها جميع المؤسسات الوطنية لحماية وطننا الغالي في هذه الظروف الاستثنائية.

--(بترا)


مدار الساعة ـ