مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ولي العهد يهاتف محافظ اربد للاطمئنان عن الاهالي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,ولي العهد,الأمير حسين,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تلقى محافظ اربد رضوان العتوم اتصالا هاتفيا من ولي العهد سمو الأمير حسين ابن عبدالله الثاني اطمأن من خلاله على أهالي المحافظة

ونقل سموه تحياته إلى جميع الكوادر الصحية والأمنية التي يعملون في محافظة اربد على الجهود المبذولة من قبلهم

بدوره ثمن محافظ اربد رضوان العتوم هذا التواصل الذي قل نظيره بين القيادة والشعب

وقال العتوم أنه طمأن سموه بأن الوضع في إربد تحت السيطره ولم تسجل المحافظة اليوم أي إصابات بفيروس كورونا، إضافة إلى شفاء 29 مصابا والذين غادروا المستشفى


مدار الساعة ـ