مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزير الصحة يعلن ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في الاردن إلى 127 حالة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر، عن تسجيل الأردن 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ.

وأضاف خلال إيجاز صحفي مساء الاثنين، ان إجمالي الإصابات ارتفع إلى 127 حالة، بما فيها المتعافي.

وأشار إلى أنه تم إصابة طفلين أحدهما يبلغ من العمر شهرين، والآخر 4 سنوات، وهذا يبدّد المفاهيم الخاطئة بأنّ الأطفال لا يصابون.

وأهاب الوزير بالأردنيين عدم التجمّع في طوارئ المستشفيات لأن ذلك يسهم في نقل العدوى في حال وجود إصابات.


مدار الساعة ـ