مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدكتور عبدالباسط الزيود.. نائباً لرئيس الجامعة الهاشمية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الجامعة الهاشمية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يتقدم الدكتور سامي العموش وزوجته الدكتوره يسرى الخلايلة بأسمى آيات التهنئة والتبريك لعطوفة الأخ الأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود (أبو أنس) بمناسبة تعيينه في الجامعة الهاشمية نائباً للرئيس لشؤون الكليات الإنسانيه، متمنين له التوفيق والسداد، وأن يضيف بصمة جديدة في تاريخ الجامعة؛ لما له من خبرة أكاديمية وإدارية.

ألف ألف مبارك لعطوفتك ولأسرة الجامعة.

والله كفو يا أبو أنس.


مدار الساعة ـ