مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

التربية تطلق الأحد منصتها الإلكترونية للتعلم عن بعد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير التربية والتعليم,كورونا,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تطلق وزارة التربية والتعليم، اعتبارا من يوم غد الاحد، منصة "درسك" للتعليم عن بعد على الرابط الإلكتروني Darsak.gov.jo، بحسب الناطق الإعلامي باسمها وليد الجلاد.

ويأتي اطلاق هذه المنصة، في اطار حرص الوزارة على استدامة العملية التعليمية، وضمان حق الطلبة بالتعلم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم نتيجة وباء كورونا.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، دعا في وقت سابق، الطلبة في جميع الصفوف إلى التفاعل مع الدروس التعليمية التي ستتم على المنصة، والقنوات التلفزيونية "2 & Darsak 1"، بالإضافة إلى القناة الرياضية للتلفزيون الأردني.

يذكر ان قناة "Jo Darsak 1" ستبث الدروس للصفوف من الاول إلى السادس الأساسي، فيما ستبث قناة "Jo Darsak 2" ، الدروس للطلبة من الصف السابع الى الحادي عشر.


مدار الساعة ـ