مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ارتفاع عدد حالات الإصابة بالفيروس في الأردن إلى 33

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,مستشفى الأمير حمزة,مستشفى الملكة علياء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، صباح الثلاثاء، إلى 33 حالة، وفق مدير مستشفى الأمير حمزة، عبد الرزاق الخشمان.

وأضاف أن "الحالات الـ 4 المصابة الأخيرة بفيروس كورونا واحدة في مستشفى الملكة علياء ومستشفى الأمير هاشم في الزرقاء وحالتين من منطقة المقابلين، مرجحا ان تكون جنسياتهم اردنيين مخالطين".

وبين أن جميع المصابون في الفيروس حالتهم جيدة.

المملكة


مدار الساعة ـ