مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ولي عهد أبوظبي يهاتف الملك

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,كورونا,الشيخ محمد بن زايد,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جرى خلاله الاطمئنان على الأوضاع في البلدين الشقيقين جراء مستجدات انتشار فيروس كورونا.

وأعاد سمو ولي عهد أبوظبي، خلال الاتصال، التأكيد على دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للأردن.

وثمن جلالة الملك المواقف المقدرة دائما لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا، مشددا جلالته على وقوف الأردن الدائم إلى جانب الأشقاء في دولة الإمارات.


مدار الساعة ـ