مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المصاب بكورونا يطمئن الأردنيين.. ماذا قال (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,مستشفى الأمير حمزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طمأن الأردني المصاب بفيروس كورونا المستجد، الأردنيين عن حالته الصحية، حيث قال "إن صحته جيدة وأظهرت فحوصات جديدة له بأنها سلبية تجاه الفيروس".

ودعا المصاب، في حديث لوسائل الإعلام بواسطة دائرة تلفزيونية الثلاثاء، الأردنيين إلى "عدم تداول الشائعات التي من شأنها نشر الخوف والذعر بين الناس".

فيما قال مدير مستشفى الأمير حمزة الحكومي، عبدالرزاق الخشمان، إن "قسم العزل في المستشفى أسس في 6 أيام وخصص للحالات الحرجة".

وأضاف، خلال جولة لوسائل الإعلام للإطلاع على إجراءات المستشفى في التعامل مع حالات الحجز والعزل الطبي، أن "المستشفى مجهز بكافة الخدمات الإدارية والفنية".

وأوضح الخشمان "بعد خروج الممرض من قسم العزل يتم إتلاف المواد المستخدمة بماكينة خاصة".

المملكة

قسم العزل في المستشفى
قسم العزل في المستشفى


مدار الساعة ـ