مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عادل إمام: عاوزني أموت ليه؟

مدار الساعة,أخبار ثقافية,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - علق الفنان المصري، عادل إمام، على شائعات وفاته، التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف عن حالته الصحية نافيا الأخبار المتداولة.

وخلال تصريحات تليفزيونية، قال عادل إمام: "عادي جدا، برد عادي، عاوزني أموت ليه؟".

وأضاف الفنان المصري "أنا في البيت وتحت اللحاف وبقرأ الجرائد، وبحل الكلمات المتقاطعة، دي عادة بقى"، معلنا في الوقت ذاته انتهاءه من تصوير مسلسله الرمضاني.

ووجه "الزعيم"، كما يلقب" حديثه للشعب المصري قائلا: "يا رب يبعد عنكم الأمراض وكل مكروه، يا رب يخلي قلوبكم سمحة وجميلة".


مدار الساعة ـ