مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرزاز يهنّئ نادي الفحيص

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنّأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز نادي الفحيص بإحرازه الميدالية الذهبيّة في منافسات كرة السلة بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي أقيمت في إمارة الشارقة الإماراتية.

وأكّد الرزّاز خلال اتصال هاتفي مع رئيس نادي الفحيص أيمن سماوي أنّ هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات الرياضة الأردنيّة التي شهدت تقدّماً كبيراً خلال السنوات الماضية.

وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره لعطاء النادي وجهوده، ومثمّناً جهود نشميّات الفريق في إحراز اللقب.

من صفحة المصور.. أنس العمري


مدار الساعة ـ