مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ضبط شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الأميرة بسمة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين اعتديا على طبيبين في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر: إن مشاجرة حدثت الأحد، في مستشفى الاميرة بسمة في اربد بين شقيقين وطبيبين على خلفية عدم إعطاء تحويل طبي لوالدة الشقيقين.

وأضاف المصدر، ان الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط جميع الاطراف واحتصلوا على تقارير طبية تشعر بأن حالتهم العامة حسنة.

وفتحت الاجهزة الامنية تحقيقا بالحادثة للوقوف على أسباب وتداعيات الحادثة وتوديعهم للقضاء.


مدار الساعة ـ