مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب الطيطي: طبيب يجري عملية في مستشفى باربد على ضوء الموبايل

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزير الصحة,وزارة الصحة,مجلس النواب,مستشفى الأميرة بسمة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- انتقد النائب محمود الطيطي الإجراءات في مستشفى الأميرة بسمة في محافظة اربد، معيباً سوء النظافة في المستشفى.

كما كشف الطيطي أمام مجلس النواب صباح الثلاثاء عن أن الكهرباء داخل غرفة العمليات بالمستشفى معطلة، وقال " طبيب كان يجري عملية على ضوء الموبايل" .

وتساءل " ما الذي يحدث في وزارة الصحة؟"، مبيناً أن وزير الصحة لم يقصر في متابعة الحالة التي تحدث عنها النائب إلا أنه اشتكى من الخدمات المقدمة في المستشفى.

من جهته أكد رئيس مجلس النواب بالإنابة خميس عطية أن المستشفيات والصحة أولوية.


مدار الساعة ـ