مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

انقاذ مبلغ مالي من محطة نفايات بالاغوار الشمالية.. ما القصة (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نجحت سيدة في استعادة مبلغ مالي واوراق ثبوتية في اللحظة الاخيرة بعد ان القت بها في القمامة عن طريق الخطأ.

السيدة توجهت رفقة زوجها الى محطة المنشية للنفايات ، وابلغت العاملين عن فقدانها مبلغ مالي وأوراق رسمية بالخطأ، بعد رميها كيس نفايات في الحاوية أمام منزلها بمنطقة معاذ بن جبل في لواء الاغوار الشمالية، ووضع الكيس من قبل عمال الوطن في كابسه نفايات تعود لبلدية معاذ بن جبل.

وساعد العاملون في المحطة في البحث عن الكيس ، وقاموا بنبش حمولة الكابسة، حتي ايجاده ، واعادة المبلغ والاوراق للسيدة.


مدار الساعة ـ