مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

كيف علقت الأمانة على صور ’نفايات الحدائق الصادمة‘؟

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا صادمة، لنفايات منتشرة في حدائق الملك عبدالله الثاني في منطقة المقابلين، بعد 3 أيام من افتتاحها.

وأظهرت الصور إلقاء النفايات بشكل عشوائي في ساحات الحدائق، دون مراعاة آداب النظافة العامة.

وقالت الأمانة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "الحدائق منكم ولكم، الاهتمام بالحدائق واجب وطني ومسؤولية مشتركة ، ومن واجبنا أن نعتني بها ونحافظ عليها ونعمّق هذا الشعور ، لنتمتع بجمالها ومرافقها لتكون متنفس للعائلة".


مدار الساعة ـ