مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يهاتف ولي عهد أبو ظبي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الشيخ محمد بن زايد,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ثمن جلالة الملك عبدالله الثاني، في اتصال هاتفي اليوم الخميس، مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الجهود المستمرة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية.

وشدد جلالة الملك، خلال الاتصال، على دعم الأردن لهذه الجهود التي تستهدف حل الأزمة اليمنية، بما يضمن وحدة اليمن الشقيق واستقراره وسلامة أراضيه، ويحفظ أمن الخليج العربي.

وتناول الاتصال العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين، والتأكيد على ضرورة إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.


مدار الساعة ـ