مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الاعتداء على ممرض بآلة حادة في الزرقاء والنقابة تتفاجأ بتقديم شكوى ضده

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير العدل,الأمن العام
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال نقيب الممرضين خالد ربابعة إن ممرضاً في مستشفى الزرقاء الحكومي تعرض لاعتداء بالضرب بآلة حادة، وعكاز حديدي من قبل مريض ومرافقيه، ما أدى إلى إصابته بجرح بطول 8 سم في ذراع الممرض، ورضوض وسحجات في مختلف أنحاء جسمه.

وأضاف في تصريح صحفي أن النقابة فوجئت بتقديم المعتدين شكوى بحق الممرض المعتدى عليه، والذي تم إدخاله لتلقي العلاج في المستشفى ووضع تحت حراسة الشرطة، وبأنه عرضة للتوقيف بشكل مخالف لطريقة التعامل مع حوادث الاعتداء.

وطالب ربابعة بمحاسبة المعتدين الذين تم تقديم الشكوى بحقهم، قبل أن يقوموا بتقديم شكوى "كيدية" بعد أن ادعى أحد المعتدين لدى المركز الأمني بانه مصاب، وتم إدخاله إلى المستشفى أيضا، كما طالب وزيري الصحة، والداخلية، ومدير الأمن العام، ووزير العدل بحماية الكوادر الصحية، وخاصة التمريضية من ظاهرة الاعتداء عليها.


مدار الساعة ـ